تعرف على أودو
نظام أودو هو نظام إدارة موارد المؤسسات (ERP) يوفر أودو مجموعة واسعة من التطبيقات والوحدات المختلفة
لإدارة العمليات الأساسية والمهام اليومية في المؤسسات مثل المبيعات والمشتريات والمخزون والمحاسبة وإدارة المشاريع والموارد البشرية والتسويق وغيرها.
يعد نظام أودو حلاً موثوقًا وقويًا لإدارة موارد المؤسسات يتميز بمرونة التكوين والتوسع ويمكن تخصيصه لمختلف أنواع المؤسسات وصناعاتها.

متوافق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية


أدِّر شؤون المؤسسات باحترافية ودقة عالية.
نحن في شركة حلول الوقت نتميز بامتلاك فريق عمل متميز ومتمكن في تطوير أنظمة إدارة موارد المؤسسات ،
حيث يملك اعضاء الفريق شهادات احترافيه مقدمة من شركة اودو تؤهلهم ليكونو قادرين على فهم النظام وجعله متناسب مع احتياجات العميل
مميزات البرنامج
إمكانية استخدام النظام في أي مكان وعلى أي جهاز ومتصفح يوفر النظام إمكانية الوصول إليه من أي مكان وعلى أي جهاز متصل بالإنترنت، مما يمنح الموظفين وإدارة الشركة المرونة في العمل من أي مكان وفي أي وقت.
يوفر النظام إمكانية إنشاء مستخدمين وتحديد الصلاحيات لكل مستخدم، مما يضمن أمان البيانات وحماية الخصوصية.
ترابط الأنظمة مع بعض يوفر النظام إمكانية ربطه مع أنظمة أخرى في الشركة، مما يسهل تبادل البيانات والتنسيق بين مختلف الإدارات.
قابلية النظام للتطوير والتحسين يوفر النظام إمكانية التطوير والتحسين، مما يضمن مواكبة النظام للتطورات في جميع المجالات .
